بوفال: سعيد بالتسجيل في مرمى غانا ونسعى للفوز على جز القمر

12 يناير 2022 - 06:30

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي سفيان بوفال، سعيد بالتسجيل في مرمى المنتخب الغاني وأتمنى تحقيق المزيد من النجاحات أمام رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف بوفال في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نسعى لمواصلة المشوار والحفاظ على التركيز والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

وتابع بوفال، "نركز على المباراة المقبلة، وسنلعب بنفس الحماس والمسئولية، مشيرا إلى أن المجموعة تجاوزت كافة الصعوبات أمام غانا في أولى المباريات.

وقص المنتخب المغربي شريط مواجهاته في كأس إفريقيا للأمم، بفوز ثمين أمام المنتخب الغاني بهدف دون رد، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من البطولة القارية المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الجولة الأولى وسط غياب للفرص وأداء مخيب من الطرفين، قبل أن ينجح سفيان بوفال من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 83، ليقود الأسود لتحقيق أول فوز في البطولة.

يشار إلى أن اللقاء أداره الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، فيما ساعده سورو فاتسواني (ليسوتو) وجيمس فريدريك إيميل (سيشيل)، بالإضافة إلى الموريتاني دحان بيده كحكم رابع، وتولى الحكم التونسي هيثم قيراط، إدارة غرفة الـ”VAR”، بمساعدة مواطنه، خليل حسني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو