الركراكي يحدد موعد الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لمونديال قطر

09 نوفمبر 2022 - 07:02

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، أنه سيكشف يوم غد الخميس، 10 نونبر 2022 بداية من الساعة 12 ظهرا، عن لائحة “أسود الأطلس” التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيتم نقل الإعلان عن اللائحة مباشرة عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومنصتها الرسمية في قناة “اليوتيب” عن طريق تقنية streaming.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يعيش حيرة كبيرة قبل حسم لائحته التي سترافقه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم.

وأضاف مصدر الجريدة، أن الركراكي استعان ببعض اللاعبين القدامى للمنتخب الوطني سعيا منه لتوسيع الإستشارة وتحليل أداء كل اللاعبين ومردودهم التقني خلال الفترة السابقة، موضحا أن اجتماعا مارطونيا عقده أمس الثلاثاء مدرب المنتخب الوطني المغربي  مع بعض الأسماء الذين استعان بهم أمثال نبيل باها وخالد فوهامي.

وزاد مصدر الجريدة، أن الركراكي اجتمع اليوم الأربعاء بطاقمه لمواصلة نقاش اللائحة التي ستدخل معسكرا اعداديا تأهبا للمشاركة في المونديال.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب