الدولي السابق بوعبيد لـ”العمق”: لائحة وليد مفاجئة بغياب رحيمي والكعبي واستدعاء النصيري

10 نوفمبر 2022 - 06:30

قال اللاعب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عزيز بوعبيد، فاجأتني اللائحة النهائية التي أعلن عنها وليد الركراكي للمشاركة في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف بوعبيد في تصريح لجريدة "العمق"، لم أكن أتوقع غياب أيوب الكعبي وسفيان رحيمي، والعناصر التي اعتمد عليها من الوداد الرياضي تبقى الأفضل بحكم خبرتها الإفريقية.

واستغرب بوعبيد من استبعاد ريان مايي عن القائمة النهائية للمنخب المغربي مشيرا إلى أن رجوع حمد الله سيكون مفيدا كمهاجم هداف الجميع يعرف قيمته التهديفية.

وأشار بوعبيد إلى أن هناك توازن في خطي الدفاع والوسط في مقابل تواجد بعض الأسماء خارج التنافسية في خط الهجدوم، مشيرا إلى صعوبة إختيار اللائحة النهائية.

وأعلن اليوم مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي لائحة المنتخب الوطني التي سترافقه إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

وفيما يلي اللائحة الكاملة للمنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم:

حراسة المرمى، ياسين بونو، منير المحمدي، رضى التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، غانم سايس، أشرف داري، جواد الياميق، يحيى عطية الله، بدر بانون.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، سليم أملاح، عزي الدين أوناحي، بلال القنوس، يحيى جبران.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، أمين حاريث، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، إلياس شاعر، يوسف النصيري، وليد شديرة وعبد الرزاق حمد الله.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال