رسميا.. مارسيليا يعلن إصابة حارث بالتواء في الرباط الصليبي للركبة دون تحديد مدة غيابه

14 نوفمبر 2022 - 01:12

كشف نادي مارسيليا الفرنسي تعرض النجم الدولي المغربي، أمين حارث، طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم المغربي، أمين حارث، أمام موناكو، أمس الأحد، في منافسات الدوري الفرنسي.

وأوضح الفريق الفرنسي، على موقعه الرسمي، أن "أمين حارث، الذي أُصيب في مباراة موناكو أمس الأحد، يُعاني من التواءً في الرباط الصليبي للركبة اليسرى".

وأضاف النادي: "فحوصات طبية أخرى تُجرى له حالياً من أجل وضع العلاجات الملائمة لإصابته، اللاعب سيخضع لبروتوكول علاجي يتماشى مع إصابته".

وتعرض اللاعب الدولي المغربي، أمين حارث، أمس الأحد، لإصابة قوية، اثر تدخل قوي، في مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

وتعرض حارث، لتدخل عنيف من دفاع نادي موناكو، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، برسم الجولة 15 من الدوري الفرنسي، حيث تعرض لإصابة قوية أجمعت الصحف الفرنسية على غيابه بسببها عن مونديال قطر، قبل أن يؤكد ذلك والد الذي أعلن بشكل رسمي غياب ابنه عن المحفل العالمي.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، قد استدعى حارث لتمثيل المنتخب الوطني في مونديال قطر الذي ينطلق الأحد المقبل، حيث سافرت البعثة صباح أمس الأحد صوب قطر في انتظار التحاق باقي اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ودية استعدادية أمام المنتخب الجورجي، الخميس المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإمارات العربية المتحدة، كآخر "بروفة" قبل المواجهة الأولى للأسود أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف