الجيش الملكي يهزم المغرب التطواني بعقر داره وينتزع صدارة البطولة

14 نوفمبر 2022 - 06:02

تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على مستضيفه المغرب التطواني، بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتها بعد زوال اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "سانية الرمل" بتطوان، برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل اللاعب حمزة إغمان الهدف الأول للجيش الملكي في الدقيقة 43، قبل أن يضاعف "ديني بورغيس" النتيجة بهدف ثاني عبر ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، ظفر فريق العاصمة الرباط بثلاث نقاط ثمينة مكنته من انتزاع صدارة البطولة برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن الوداد الرياضي.

بالمقابل، تجمد رصيد المغرب التطواني عند 8 نقاط في المركز 12، علما أن المباراة شهدت إشهار ثلاث بطائق صفراء بحق لاعبي الفريق التطواني، عادل الحسناوي ومحمد سعود وأنس المرابط، إلى جانب بطاقة صفراء للاعب الجيش رضا سليم.

يُشار إلى أن هذه المباراة التي كانت قد تأجلت بفعل مشاركة الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كان من المرتقب أن تنطلق في الثامنة مساء اليوم، قبل أن تقرر جامعة الكرة بتنسيق مع سلطات تطوان، تقديم الموعد إلى الرابعة بعد الزوال.

وتختتم الجولة الثامنة من البطولة بإجراء اللقاء المؤجل الثاني بين الفتح الرباطي ونهضة بركان، مساء غد الثلاثاء، حيث ستتوقف البطولة تزامنا مع نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي