الزروري يلتحق ببعثة المنتخب الوطني للمشاركة في المونديال

17 نوفمبر 2022 - 12:30

قدم مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، الدولي المغربي انس زروري، للاعبي النخبة الوطنية والاطر التقنية والطبية والإدارية.

وكان الركراكي قد وجه الدعوة للاعب انس زروري للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 لتعويض امين حارث الذي أصيب رفقة فريقه اولمبيك مرسيليا الفرنسي في اللقاء الذي جمعه بموناكو .

ووفق الموقع الرسمي للجامعة فإن توجيه الدعوة لزروري لتعويض اللاعب امين حارث الذي أصيب في المباراة التي جمعت يوم الاحد 13 نونبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه اولمبيك مرسيليا وموناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية في درجتها الأولى .

وجاء توجيه الدعوة إلى انس زروري، بعدما تم تاهيله رسميا مساء يومه الاربعاء16 نونبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراة ودية استعدادية أمام المنتخب الجورجي، الخميس المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإمارات العربية المتحدة، كآخر “بروفة” قبل المواجهة الأولى للأسود أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الفلسطيني يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي