بحضور لقجع.. رئيس “الكاف” موتسيبي يزور بعثة المنتخب المغربي بقطر

21 نوفمبر 2022 - 11:23

أفاد مراسل جريدة "العمق" بقطر أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، زار، صباح اليوم، بعثة المنتخب المغربي بالدوحة، التي تسعتد لمواجهة كرواتيا لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم.

وحسب ما عاين مراسل الجريدة، فإن اللقاء جرى في جو من المرح والدعابة، مضيفا أن الجنوب إفريقي، باتريس موتسيبي، قدم نصائح للبعثة المغربية وشجعهم على تقديم مستويات كبيرة بالمونديال بعيدا عن الضغوط والاستمتاع بأجواء البطولة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللقاء عرف حضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، علما أن ذلك جرى على هامش الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة لأسود الأطلس قبل مواجهة كرواتيا.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت الأربعاء المقبل بداية من الساعة 11h صباحا.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف