طبيب المنتخب المغربي يكشف الحالة الصحية للاعبين قبل لقاء كرواتيا

22 نوفمبر 2022 - 12:30

كشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن وضعية اللاعبين المصابين قبل مباراتهم المرتقبة ضد كرواتيا الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح هيفتي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، أن اللاعب سليم أملاح بات جاهزا لهذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي ألمت به.

وأشار بالمقابل إلى أن اللاعب زكرياء أبو خلال تعافى من الإصابة، لكنه سيغيب عن لقاء كرواتيا، على أن يكون جاهزا لمباراة بلجيكا، فيما يعاني إلياس الشاعر من إصابة قد تبعده عن مباراة كرواتيا في انتظار قرار الطاقم الطبي النهائي يوم غد الثلاثاء.

إلى ذلك، أكدت مصادر متطابقة أن اللاعبين حكيم زياش وعز الدين أوناحي، جاهزين لمواجهة كرواتيا، حيث أثبتت الفحوصات طبية أن الإصابة التي تعرضا لها ضد جورجيا لا تدعو للقلق، ولن تمنعهما من المشاركة في المباراة المرتقبة.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد اضطر إلى تغيير كل من عز الدين أوناحي وحكيم زياش في المباراة ضد جورجيا، بعد إحساسهما ببعض الآلام لتفادي تفاقم إصابتهما.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيفتتح مواجهاته بالمجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم أمام نظيره الكرواتي، في لقاء سيجرى، بعد غدٍ الأربعاء، انطلاقاً من الساعة الحادية عشر صباحاً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “البيت”.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم