مدرب غلطة سراي التركي يغادر المستشفى بعد معالجته من كورونا

22 أغسطس 2019 - 07:22

الأناضول

غادر المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي لكرة القدم، فاتح تريم، الإثنين، المستشفى بعد تلقيه العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأفاد بيان صادر عن مستشفى "ليف هوسبيتال" في مدينة إسطنبول، أن "تريم" دخل المستشفى في 23 مارس الحالي إثر تشخيص إصابته بالفيروس.

وأضاف أن اللجنة الطبية في المستشفى برئاسة الدكتورة "فرح إيجه"، التي تشرف على علاج تريم، قررت خروجه من المستشفى بعد الاطلاع على نتائج تحاليل الدم والتصوير الطبقي (Tomography) خضع لها اليوم الإثنين.

وأوضح البيان أن المدير الفني للنادي التركي، سيستكمل علاجه في منزله.

ولفت إلى أنه بالرغم من أن اختبار فيروس كورونا على تريم ما زال إيجابيا؛ إلا أن الأطباء وجدوا من المناسب مواصلة علاجه في المنزل، بعد تحسن نتائجة السريرية، والعودة إلى المستشفى إن لزم الأمر، وذلك عقب 7 أيام من العلاج المتواصل في المستشفى، في إطار بروتوكول العلاج والمتابعة لوزارة الصحة.

وأكد أن تريم سيُطبق الحجر الصحي على نفسه في المنزل لمدة 14 يوما، بعد خروجه من المستشفى، معربا عن التمنيات بالشفاء العاجل لتريم وجميع المصابين بالفيروس.

وحتى ظهر الإثنين، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم 735 ألفا، توفي منهم أكثر من 34 ألفا، في حين تعافى من المرض ما يزيد على 156 ألفا، بحسب موقع Worldometer.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول