مودريتش: كرواتيا استحقت أكثر من التعادل.. وكوفاسيتش: المنافس كان قويا

23 نوفمبر 2022 - 02:00

عبر نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن خيبة أمله من التعادل الذي حققته كرواتيا، بدون أهداف، أمام المنتخب المغربي في افتتاح منافسات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واعتبر مودريتش، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، أن منتخب بلاده كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل نظير الفرص التي سنحت لزملائه خاصة مع نهاية الجولة الأولى وخلال عدة فترات من الجولة الثانية، داعيا للعمل على تطوير الأداء خلال المباراتين المقبلتين لضمان التأهل للدور المقبل.

وأكد مودريتش على أن المنتخب الكرواتي عليه الرفع من مستوى أدائه، مشددا على أن المباريات الافتتاحية دائما ما تكون معقدة في المنافسات الكبرى، معتبرا أن منتخب بلاده قدم شوطا ثانيا أفضل من نظيره المغربي.

واعترف المتحدث ذاته أن كرواتيا فشلت في خلف فرص عديدة على مدار اللقاء، مضيفا: "بالنظر للظروف التي جرت فيها المواجهة فتحقيق التعادل أمام منافس صعب كالمغرب يظل إيجابيا رغم رغبتنا الدائمة في الأفضل".

من جانبه، شدد متوسط ميدان، تشيلسي، ماتيو كوفاسيتش، على صعوبة المواجهة أمام المنتخب المغربي، مذكرا بأن اللقاء لم يشهد فرصا كثيرة لكلا الجانبين، داعيا للتركيز على ما يمكن تقديمه على أرضية الملعب دون النظر للظروف المحيطة.

وأكد كوفاسيتش، بدوره، على ضرورة تحسين أداء منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين خاصة على المستوى الهجومي وخلق فرص أكثر، لتحقيق التأهل.

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "البيت"، لحساب الجولة من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا