“العمق” ترصد كواليس مباراة المغرب وكرواتيا بملعب البيت بقطر

23 نوفمبر 2022 - 05:00

شهدت مباراة المغرب وكرواتيا لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة بمنافسات كأس العالم قطر 2022، أحداثا ووقائع متنوعة داخل ملعب البيت.

جريدة "العمق" رصدت تحركات الجماهير داخل وخارج ملعب البيت، والتي كان أبرزها الحضور الكبير للجماهير المغربية مدعومة بالجاليات العربية والإفريقية المقيمة بدولة قطر.

خارج وداخل الملعب، سجل انضباط واضح للجماهير دون تسجيل أي مخالفة أو إثارة إساءة لجماهير الخصم الكرواتي، بالإضافة إلى دعم الصحافيين الأفارقة والعرب للمنتخب المغربي.

وعاينت "العمق" جماهير عربية وإفريقية وممتلي وسائل إعلام أجنبية يرتدون أقمصة المنتخب الوطني المغربي في أجواء حماسية وكأن المباراة تجرى بالمغرب.

ومن أكثر المشاهد التي ميزت المباراة، ترديد الجماهير المغربية والعربية للصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، في مشهد مثير استوقف جميع الحاضرين بملعب البيت بدولة قطر.

وفور انتهاء المباراة قامت عدد من الجماهير المغربية بمبادرة لجمع الأزبال والمخلفات من كراسي مدرجات الملعب الذي احتضن اللقاء الذي جمع المغرب وكرواتيا.

وحقق المنتخب المغربي تعادلا سلبيا أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأدار المواجهة الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني، بمساعدة مواطنيْه خوان بابلو بيلاتي ودييغو بونفا، في حين سيكون البيروفي كيفن أورتيغا، حكما رابعا.

فيما قاد الحكم التشيلي خوليو باسكونان غرفة “تقنية الفيديو”، بمساعدة الأوروغوياني ليودان غونزاليس، إلى جانب مواطنه نيكولاس تاران في تقنية خط المرمى، والإيطالي باولو فاليري في دعم “الفار”.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري رئيسا شرفيا ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات