التعادل يحسم مواجهة هولندا والإكوادور وقطر تودع رسميا المونديال  

25 نوفمبر 2022 - 07:04

حسم التعادل الإيجابي بهدف دون رد المواجهة التي جمعت المنتخبين الهولندي والإكوادوري، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خليفة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات مونديال قطر.

وسجل كودي جاكبو، هدف منتخب هولندا، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس منتخب الإكوادور، وهو ثاني أهدافه فى البطولة بعد هدفه في مرمى منتخب السنغال في الجولة الأولى.

فيما جاء هدف الإكوادور عن طريق اللاعب فالنسيا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس هولندا، لينفرد بصدارة الهدافين برصيد ثلاثة أهداف.

وبدأ منتخب هولندا بكل من، نوبيرت، دومفريز، تيمبر، فان دايك، آكي، بيلند، كوبمينرز، دي يونج، كلاسين، جاكبو، بيرخواين.

فيما ضم تشكيل منتخب الإكوادور كلا من، جالينديز. بريسيادو ، هينكابي ، بوروزو ، توريس ، إستوبينان ؛ كايسيدو، مينديز ؛ بلاتا ، إينر فالنسيا ، استرادا.

وبهذه النتجة، رفع المنتخبان رصيدها للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى، فيما يتوفر المنتخب السنغالي على ثلاث نقاط، بينما غادر المنتخب القطري البطولة بشكل رسمي.

وتلقى المنتخب القطري، مستضيف كأس العالم 2022، هزيمته الثانية في البطولة، أمام المنتخب السنغالي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “الثمامة”، اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022.

وكان المنتخب القطري متمسكا بأمل ضئيل في حالة واحدة فقط، وهي انتصار الإكوادور على هولندا هذا اليوم، ثم انتصار قطر على هولندا، والإكوادور على السنغال، في الجولة الأخيرة، وبالتالي الدخول في حساب فارق الأهداف بين هولندا وقطر والسنغال، غير أن التعادل حسم في خروجهم من المنافسات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية