ميسي يقود الأرجنتين للإطاحة بالمكسيك وينعش حظوظها في التأهل

26 نوفمبر 2022 - 09:58

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، منتخب بلاده للفوز على المكسيك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب لوسيل، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبعد شوط أول ضعيف المستوى ظهر فيه "التانغو" بأداء باهت، نجح النجم ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مرور أزيد من ربع ساعة على بداية الجول الثانية، قبل أن يطلق زميله، فيرنانديز، رصاصة الرحمة مضيفا الهدف الثاني من تسديدة جميلة.

وبهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتيني حظوظه في التأهل لثمن نهائي معوضا هزيمته في المباراة الأولى أمام السعودية، رافعا رصيده لثلاث نقاط في وصافة المجموعة خلف المتصدر المنتخب البولندي بأربع نقاط، ومتفوقا بفارق الأهداف عن السعودية بلاث نقاط أيضا، فيما يتذيل المنتخب المكسيكي المجموعة بنقطة وحيدة.

وتأجل الحسم في هوية المتأهلين عن هذه المجموعة للجولة الثالثة، حيث يصطدم المنتخب الأرجنتيني بنظيره البولندي، على أن ينازل المنتخب السعودي نظيره المكسيكي.

ودخل المنتخب الأرجنتيني بكل من إيمليانو مارتينينز، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا، ماك أليستر، رودريجو دي باول، جويدو رودريجيز، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا، فيما ضم تشكيل المكسيك كل من أوتشوا ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس جالاردو، جواردادو، هيريرا، شافيز، لوزانو، فيجا.

يشار إلى أن منافسات كأس العالم ستتواصل، غدا الأحد، بأربع مواجهات، أبرزها مواجهة المنتخب المغربي أمام بلجيكا عن المجموعة السادسة، وصدام إسبانيا أمام ألمانيا عن المجموعة الخامسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”