مونديال قطر.. التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام بلجيكا

27 نوفمبر 2022 - 12:24

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي التي ستواجه نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واختار الركراكي الاعتماد، في هذا اللقاء، على كل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نصير المزراوي، سفيان امرابط، نايف اكرد،حكيم زياش، عز الدين اوناحي، سليم املاح، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

ويخوض المنتخب المغربي هذا التحدي الجديد في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، متسلحاً بروحه القتالية العالية وسعيه لمواصلة التألق أمام الكبار.

ويتقاسم المنتخب المغرب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة مع المنتخب الكرواتي برصيد نقطة واحدة، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى، حيث يتأخران بفارق نقطتين خلف المنتخب البلجيكي المتصدر، الذي فاز بهدف دون رد على منتخب كندا، في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

وحقق المنتخب المغربي، خلال لقاءاته الـ17 التي خاضها بكأس العالم حتى الآن  فوزين مقابل 6 تعادلات و9 هزائم، كنا يأمل في رد الاعتبار من خسارته قبل 28 عاماً أمام نظيره البلجيكي بنسخة مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، في المواجهة الوحيدة التي جرت بينهما بكأس العالم.

وسيتولى الحكم المكسيكي، سيزار راموس، البالغ من العمر 38 سنة، إدارة المباراة، بمساعدة مواطنيه، ألبيرتو مورين وميغيل هيرنانديز، مع تعيين الياباني يوشيمي ياماشيتا كحكم رابع.

كما أُسندت مهمة إدارة غرفة الـ”فار” للحكم المكسيكي، فرناندو غيريرو، بمساعدة الكولومبي نيكولاس غالو، والأمريكية كاترين نيسبيتي ومواطنها أرماندو فياريال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ظهور رياضات جديدة واستبعاد أخرى..تغييرات تطال البرنامج الرياضي لأولمبياد باريس

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام