الفيفا يحتسب الهدف الأول للمغرب أمام بلجيكا باسم سايس

28 نوفمبر 2022 - 11:20

احتسب الاتحاد الدولي لكرة القدم الهدف الأول للمنتخب المغربي في المباراة التي انتهت بالفوز على نظيره البلجيكي ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، باسم رومان سايس.

واحتسب الهدف الأول للمنتخب المغربي في البداية باسم اللاعب البديل عبد الحميد صابري الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل الشباك، لكن الفيفا احتسب الهدف بعدها باسم رومان سايس بداعي أنه آخر من لمس الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

صعد المنتخب الكرواتي لصدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني المغربي، ثم بلجيكا بثلاث نقاط، بينما ودعت كندا البطولة محتلة ذيل الترتيب بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي في الجولة الثالثة والأخيرة، حيث سيكون في حاجة لنقطة التعادل فقط لضمان التأهل رسميا للدور الثاني أو الهزيمة وفوز كرواتيا أمام بلجيكا، في لقاء محتدم سيحدد المتأهل الثاني عن المجموعة السادسة لثمن نهائي كأس العالم.

ووضع المنتخب المغربي قدما في الدور الثاني بفوزه الثمين أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيختتم المنتخب المغربي مبارياته عن دور المجموعات أمام المنتخب الكندي، الخميس المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027