في مباراة شهدت 6 أهداف.. الكاميرون وصربيا يحافظان على آمالهما في التأهل بتعادل مثير

28 نوفمبر 2022 - 01:04

في أحد أجمل مباريات المونديال، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما المواجهة المثيرة التي جمعت المنتخبين الكاميروني والصربي على أرضية ملعب "الجنوب" فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لمنتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم في الدقيقة 29  من عمر الشوط الأول بعد ضربة ركنية نفذها كوندي، قبل أن يحول المنتخب الصربي تأخره إلى تقدم بنتيجة 2-1 في آخر دقيقتين بالشوط الأول، كما ضرب المنتخب الصربي نظيره الكاميروني بهدف ثالث أحرزه مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53.

وخطف المنتخب الكاميروني التعادل أمام صربيا فى دقيقيتن فقط، بعدما حول تأخره 3-1 إلى تعادل مثير بنتيجة 3-3، حيث سجل فينسيت أبو بكر الهدف الثاني للأسود غير المروضة في الدقيقة 64 ثم تعادل سريعا شوبو موتينج في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، يتذيل منتخبا الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بنقطة وحيدة بعد هذا التعادل، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يلتقي المنتخبان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.

وحافظ المنتخبان على حظوظها في التأهل للدور الثاني، حين يواجه الكاميرون الغملاق البرازيلي في الجولة الثالثة والأخيرة، بينما ينازل المنتخب الصربي نظيره السويسري.

واستهل المنتخب الكاميروني مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسري، بهدف نظيف، بينما سقط المنتخب الصربي أمام نظيره البرازيلي بهدفين دون مقابل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024