زوران مانولوفيتش مدربا جديدا للمغرب التطواني

22 سبتمبر 2020 - 12:30

تعاقد فريق المغرب التطواني مع المدرب السابق للوداد الرياضي، الصربي زوران مانولوفيتش، الاشراف على تدريب الفريق فيما تبقى من جولات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد مصدر موثوق به لموقع العمق الرياضي أن الصربي زوران مانولوفيتش سيكون مشرفا عاما على الفريق التطواني خلال مباريات البطولة الوطنية الاحترافية، لأنه لا يحقّ له الجلوس في دكّة بدلاء "الماط" بسبب إشرافه سابقا على الفريق الأحمر في نفس الموسم الرياضي.

وأضاف المصدر ذاته، أن المدرب السابق للوداد الرياضي، سيقود كتبية حمامة البيضاء بداية من الموسم المقبل من دكة الاحتياط، بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

وكان مسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد فسخوا عقد المدرب الصربي زوران مالونوفيتش، وذلك بعد الإقصاء من كأس العرش على يد الجيش الملكي، ومن كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد غريمه التقليدي الرجاء الرياضي من دور الثمن.

يذكر أن فريق المغرب التطواني، وكان قد أعلن عن فسخ العقد الذي كان يربطه برضا حكم كمدير تقني، بالتراضي بين الطرفين، وقال النادي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي : " يرجع هذا الأمر لبروز تباين في وجهات النظر حول تنفيذ المشروع الكروي للنادي".

ويحتل فريق المغرب التطواني المركز الثامن في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 33 نقطة من 25 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة