الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل

01 ديسمبر 2022 - 07:24

عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب الوطني لثمن نهائي كأس العالم متصدرا للمجموعة السادسة، بعد التغلب على المنتخب الكندي، بهدفين دون رد.

وأشاد الركراكي، في تصريح إعلامي عقب اللقاء، بلاعبي فريقه والمستوى الذي ظهروا عليه في المباريات الثلاث التي خاضها في البطولة والتأهل للدور المقبل على رأس المجموعة، مشيرا إلى أن عددا من العناصر خاضت اللقاء تحت تأثير الإصابة أبرزهم أشرف حكيمي.

وقال الركراكي إن المنتخب المغربي عانى من الضغط خلال اللقاء خاصة أن واجهوا، على حد قوله،  منتخبا ليس لديه ما يخسره بحكم إقصائه المسبق من البطولة، معترفا بتراجع أداء العناصر الوطنية خلال الجولة الثانية بسبب الإرهاق.

وشدد الناخب الوطني على أن أسود الأطلس قاتلوا طيلة أطوار اللقاء لانتزاع بطاقة الترشح للدور الثاني، معتبرا أن إنهاء الدور الأول كمتصدر للمجموعة وبسبع نقاط كاملة هو إنجاز مذهل.

وقلل المتحدث ذاته من أهمية المنافس المقبل للمنتخب المغربي في ثمن نهائي كأس العالم، مشيرا إلى أن اللحظة الحالية تستوجب الفرح والراحة قبل العودة للتدريبات بداية من صباح الغد استعدادا للدور الثاني.

وحجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيلتقي المنتخب المغربي في الدور الثمن نهائي بوصيف المجموعة السادسة، حيث يشتعل الصراع بين منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا وألمانيا على التأهل للدور الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير