الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

01 ديسمبر 2022 - 08:30

أكد لاعبو المنتخب المغربي أنهم فخورون بإسعاد الجماهير المغربية بعد تحقيق التأهل للدور الثاني من مونديال قطر، بعد التغلب على كندا، وحجز بطاقة العبور كمتدصرين للمجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم.

وقال مزراوي، في تصريحات عقب اللقاء: "أقدم شكري للجماهير المغربية على دعمها ومساندتها لنا طيلة أطوار البطولة وخاصة خلال لقاء كندا وأنا فخور بهم"، مشيرا إلى أن أحلام العناصر الوطنية كانت منذ بداية البطولة هي التأهل للدور الثاني.

وأكد لاعب بايرن ميونيخ أنه سيكون سعيدا بملاقاة المنتخب الألماني في ثمن النهائي، مضيفا أن اللحظات الحالية تستوجب الاحتفال مع الزملاء والطاقم التقني قب بدء الاستعدادت للدور المقبل.

من جهته قال أوناحي: " كنا متوقعين أن نحصل على ثلاث نقط لأننا دخلنا المقابلة من أجل الفوز وليس التعادل أو انتظار نتيجة المقابلة، دخلنا اللقاء للفوز وتصدر المجموعة".

وأضاف: "أعرف أن جميع المدن المغربية الآن تعمها الفرحة، سنفرح أيضا ونرتاح قليلا وسنبدأ الاستعدلد للمقابلة المقبلة، ومستعدين للذهاب بعيدا في هذه المسابقة وأوجه رسالة للجماهير بأن يدعمونا دائما ولن نخيبهم".

حجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيلتقي المنتخب المغربي في الدور الثمن نهائي بوصيف المجموعة السادسة، حيث يشتعل الصراع بين منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا وألمانيا على التأهل للدور الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير