المغرب يصطدم بإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم وألمانيا تودع المونديال

01 ديسمبر 2022 - 10:05

أسفرت نتائج المجموعة الخامسة من نهائيات كأس العالم على اصطدام قوي للمنتخب الوطني المغربي في الدور ثمن النهائي أمام نظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، مع خروج المنتخب الألماني من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي.

وتعرض المنتخب الإسباني لهزيمة مفاجئة أمام المنتخب الياباني، بهدفين لهدف واحد، ليتصدر "الساموراي" المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند النقطة الرابعة.

بالمقابل، ودع المنتخب الألماني مونديال قطر رغم تغلبه على نظيره الكوستاريكي، بأربعة أهداف لهدفين، مكتفيا بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط، ومتخلفا بفارق النقاط عن الماتادور الإسباني.

ودخل المنتخب الألماني بكل من مانويل نوير، أنطونيو روديجر، ديفيد رام، نيكولاس ساؤول، جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، سيرجي جنابري، الكاي جوندوجان، ليروي ساني، توماس مولر، جمال موسيالا.

بينما دخلت كوستاريكا بكل من كيلور نافاس، جوان بابلو فارجاس، كيندال واستون، أوسكار دوارتي، بريان أوفييدو، سيلسو بورخيس، يلستين تيخيدا، كيشير فولير سبينس، وخط الهجوم: جويل كامبيل، براندون أجييرا".

وحجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيلتقي المنتخب المغربي في الدور الثمن نهائي مع المنتخب الإسباني، الثلاثاء المقبل، فيما يواجه المنتخب الياباني نظيره الكرواتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير