جمال الدبوز وكيليان مبابي يزوران المنتخب المغربي قبل حصته التدريبية الأخيرة لمواجهة إسبانيا

05 ديسمبر 2022 - 04:06

أفاد مراسل جريدة "العمق" بالعاصمة القطرية الدوحة، أن الفنان جمال الدبوز والنجم الفرنسي، كيليان مبابي، زارا بعثة المنتخب المغربي قبل حصته التدريبية الأخيرة استعدادا لمواجهة نظيره الإسباني، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وخاض المنتخب المغربي، آخر حصة تدريبية استعداية لمواجهة "لاروخا" في حضور جميع اللاعبين، وسط أنباء عن إمكانية غياب متوسط الميدان، عز الدين أوناحي، عن المواجهة، في ظل الإصابة التي تعرض بحر الأسبوع الماضي.

وتأهل المنتخب المغربي لثمن النهائي بعد تصدره لمجموعته السادسة بسبع نقاط من تعادل سلبي أمام كرواتيا وفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين وعلى كندا بهدفين لهدف واحد، ليتأهل أسود الأطلس للمرة الثانية في تاريخه لهذا الدور بعد نسخة 1986 بالمكسيك.

أما إسبانيا حاملة لقب مونديال 2010، فقد تأهلت للدور ثمن النهائي في النسخة الحالية، بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط تحصلت عليها من فوزها على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، وتعادلها مع ألمانيا بهدف لمثله، غير أنها فقدت صدارة المجموعة بعد تعرضها لهزيمة مفاجئة في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان بنتيجة 1-2.

يشار إلى أن المنتخب المغربي على موعد مع مواجهة صعبة أمام نظيره الإسباني لحساب ثمن نهائي كأس العالم، غدا الثلاثاء بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، علما أن أبناء وليد الركراكي نجحوا في تصدر مجموعتهم التي ضمت كرواتيا وبلجيكا وكندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكشف عن موعد كلاسيكو الموسم الجديد بالدوري الاسباني

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا