كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي تأهبا لملاقاة اسبانيا

05 ديسمبر 2022 - 05:02

خاض المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدريبية تأهبا لملاقاة المنتخب الإسباني على أرضية ملعب المدينة التعليمية لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الحصة التدريبية مشاركة كل عناصر المنتخب الوطني وتواجد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ورئيس البعثة الحاج عبد المالك ابرون لدعم عناصر المنتخب الوطني.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، قال إن مواجهة المنتخب الإسباني برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم ستبقى مباراة جد صعبة بالنسبة لنا لكن واستعدادنا لها جيد وعلى اعلى مستوى.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإسباني، لدينا عدد من اللاعبين يمارسون في إسبانيا ويعرفون كرة القدم الإسبانية جيدا لكن تبقى مبارة صعبة بالنسبة لنا.

ووجه الركراكي شكره للطاقم الطبي على العمل الذي يقوم به من أجل تأهيل اللاعبين بعد المجهود الكبير في المباريات السابقة، مشيرا إلى أنه سيبدأ المباراة بالعناصر الجاهزة بشكل جيد، مؤكدا أن حالة اوناحي لم يتم الحسم فيها وسينتظر يوم المباراة.

وعن أداء الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني المثير للجدل قال الركراكي لا نخشى اداء الحكام وسنلعب الكرة من أجل الفوز في مباراة ستحسمها تفاصيل دقيقة.

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي، من حقنا ان نحلم بالفوز بكأس العالم ونسعى اولا لتجاوز المنتخب الإسباني رغم صعوبة المباراة، وسنواصل من أجل الاستمرار الى الأمام.

وحجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس العالم متصدرا لمجموعته، بعد تغلبه على نظيره الكندي، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم