بعد أدائه المميز في كأس العالم.. ليفربول يتحرك لضم سفيان أمرابط

09 ديسمبر 2022 - 08:00

أفادت تقارير إعلامية أن نادي ليفربول الإنجليزي سيبدأ مفاوضاته مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقدم أمرابط مستويات مميزة رفقة أسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في دولة قطر، حيث كان ضمن كتيبة اللاعبين التي حققت إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب منتخب إسبانيا، بفضل ركلات الترجيح.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن ممثلي سفيان أمرابط التقوا بالألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل بطولة كأس العالم لبحث إمكانية انتقال اللاعب المغربي لصفوف الريدز.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي ليفربول سيتواصلون مع ممثلي أمرابط مجدداً بعد نهاية كأس العالم 2022، حيث يتمسكون بضمه في يناير بعد تألقه في كأس العالم لتدعيم خط وسط ليفربول خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت الشبكة أن عرض ليفربول ليس الوحيد لأمرابط، بل إنه يمتلك أيضاً عرضين من أندية توتنهام وانتر ميلان، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

ويخوض المنتخب المغربي مواجهة قوية ومرتقبة أمام منتخب البرتغال، في ربع نهائي كأس العالم 2022، على ملعب الثمامة بقطر،  السبت المقبل 10 دجنبر، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان الأسود حسموا تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، على حساب إسبانيا بفضل ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليصبح التأهل الأول لأسود الأطلس والمنتخبات العربية بشكل عام إلى هذا الدور عبر التاريخ.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جامعة الكرة تهنئ لاعبي “الأسود” المتأهلون لنصف دوري أبطال أوروبا

المنتخب الأسترالي النسوي يزور أكاديمية الجيش الملكي

أوناحي يقترب من مجاورة نجم الأسود في دوري “روشن” السعودي