سايس: نشعر بخيبة أمل دون ندم.. ونطمح للظفر بالمركز الثالث بالمونديال

15 ديسمبر 2022 - 12:30

قال رومان سايس مدافع المغرب إنه يشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة أمام فرنسا في الدور قبل النهائي بكأس العالم لكرة القدم، أمس الأربعاء، لكنه لا يشعر بأي ندم.

وأبلغ سايس محطة الكأس الرياضية: "نشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة، كنا نريد الفوز مثل كل المباريات السابقة لكن ذلك لم يحدث".

وأضاف: "فخورون بما تحقق وتبقى لنا مباراة المركز الثالث أمام منافس لا يستهان به، وليس لدينا أي ندم. لعبنا رغم الإصابات والحمد لله وصلنا إلى هذا المستوى وحققنا إنجازا وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل وسنسعى لحصد المركز الثالث".

وتابع: "لدينا مهارات عالية، ولاعبون جيدون في أفضل الأندية والبطولات وهذا ما صنع الفارق ولدينا روح مجموعة استثنائية وهو ما ساعدنا على الوصول إلى هذا المستوى، ما قدمناه كان جيدا لكن نريد الاستفادة من ذلك للمستقبل وسنخوض بطولات قارية ودولية أخرى بحثا عن الألقاب".

وانتهت مسيرة المنتخب المغربي في المونديال بعد هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليبلغ “الديوك” المشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي.

وبلغ المنتخب الفرنسي نهائي المونديال حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني في المشهد الختامي لمونديال قطر 2022، الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب “لوسيل”، حيث تحلم فرنسا أن تصبح أول منتخب يحتفظ باللقب منذ فعلتها البرازيل قبل 60 عاما.

من جانبه، سينازل المنتخب الوطني المغربي المنتخب الكرواتي، السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحسم صاحب المركز الثالث، علما أن الطرفين التقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة