الركراكي: لقاء كرواتيا مهم ونفكر في المستقبل.. وأبوخلال: سعداء بأفضل إنجاز عربي وإفريقي

16 ديسمبر 2022 - 11:00

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، اليوم الجمعة بالدوحة، إن أسود الأطلس يريدون كسب كل المباريات الدولية، فما بالك بمباراة المركز الثالث ضمن منافسات كأس العالم، مضيفا: "نحن لم نصل إلى نهاية الطريق".

وأضاف الركراكي في الندوة التي تسبق مباراة تحديد المركز الثالث، أن الجامعة الملكية قدمت طعنا في مباراة فرنسا، وهو أمر يقع حين تتأثر المباريات بالتحكيم.

وتابع قوله: "نحن نفكر في المستقبل بعد أن يتحسن تصنيفنا دوليا، نريد تطوير كرة القدم وليس هناك أي شيء يمكن أن نندم عليه".

وعن الإصابات، قال وليد الركراكي: "لن نجازف بصحة أي لاعب غدا أمام كرواتيا، وأثق في كل اللاعبين الذين سيدخلون المباراة من أجل تحقيق المركز الثالث".

وأردف الركراكي: "لا أحد كان يتوقع أن نصل إلى نصف نهائي كأس العالم، الأهم هو ما نصنعه وصنعناه على أرضية الملعب، وسنواجه المنتخب الكرواتي بأفضل تشكيلة ممكنة وحسب العناصر المتوفرة".

من جهته، قال زكرياء أبو خلال: "لدينا فرصة لنكون في المركز الثالث، وبعد يوم من الصدمة نعتبر هذا الأمر جيدا كأفضل إنجاز عربي وإفريقي، ولدي شعور إيجابي في المباراة المقبلة".

وأضاف بأن "الجميع يتابع الطريقة التي نلعب بها، نحن عائلة وقرارات المدرب وليد الركراكي مرحب بها بالنسبة لكل اللاعبين لأن هدفنا تحقيق نتائج إيجابية".

وانهزم المنتخب المغربي في المونديال أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "البيت"، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسينازل المنتخب الوطني المغربي المنتخب الكرواتي، غدا المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحسم صاحب المركز الثالث، علما أن الطرفين التقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

يشار إلى أن المنتخب الفرنسي وصل لنهائي المونديال، حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني في المشهد الختامي لمونديال قطر 2022، الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب "لوسيل".

ويحلم منتخب الديكة بأن يصبح أول منتخب يحتفظ باللقب لدورتين متتاليتين، منذ أن فعلتها البرازيل قبل 60 عاما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم