إيمازيغن.. أول إلتراس في العالم تتبرع لمواجهة كورونا

06 مايو 2019 - 11:51

قرر فصيل المشجعين المساند لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، المساهمة في جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد المتفشي في أغلب بلدان العالم.

وحسب ما أورده موثع عربي 21 فقد أعلن فصيل "إلتراس إيمازيغن"، المساهمة ماليا في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة "كوفيد 19”، كأول فصيل للمشجعين في العالم يتخذ هذه الخطوة التضامنية.

وقال بيان للفصيل المساند لفريق حسنية أكادير أحد فرق الدوري المغربي للمحترفين: "من أبسط ما يمكن للفرد تقديمه من أجل تجاوز هاته الأزمة هو التبرع للصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، الذي أنشئ من أجل الدعم المادي، ومن أجل تحضير ما ينقص قطاع الصحة وتزويده بكافة التجهيزات اللازمة من أجل التصدي لهذا الوباء."

وأضاف الفصيل: "الوقت الراهن يتطلب تلاحما قويا وانصهار الجميع استجابة لنداء الوطن بكل الوسائل الممكنة؛ وبروح وطنية فائقة نلبي هذا النداء ونستجيب لهمسات الحياة مرفوعي الرأس. نود أن نحيطكم علما أن أولتراس إيمازيغن أصالة عن نفسها وغير متفاخرين بذلك، قد قامت بإيداعها قسطا ماليا من مداخيلها في صندوق محاربة جائحة كورونا."

وتابع "إلتراس إيمازيغن" في بيانه: "نحن على يقين تام بأنكم أيضا ستكونون في حسن ظن وطنكم كما كنتم دائما، لذلك نشدد ونخاطب جميع منخرطينا وجميع أطياف الجمهور الحسني العريض باتباع خطوة المجموعة والمساهمة بالقليل أو الكثير في سبيل الوطن".

وختم الفصيل بيانه: "نهيب إلى علم الجميع أننا نضع ميزانية المجموعة كلها رهن إشارة المواطنين ووطننا الحبيب إن اقتضى الأمر، ونحن على أتم الاستعداد للقيام بخطوات مسبوقة في أي زمان ومكان".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس