حاليلوزيتش: وصلنا مراحل حاسمة أبرزها المباراة الفاصلة والتأهل لأمم إفريقيا

17 نوفمبر 2021 - 09:30

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، المنتخب الوطني المغربي أنهى التصفيات بشكل جيد، مرة أخرى فزنا ب 3-0، لعبنا أمام فريق جيد وضعنا امام مجموعة من الصعوبات.

وأضاف حاليلوزيتش في تصريحات إعلامية، إنتصار اليوم امام غينيا مستحقا خصنا دور المجموعات بشكل إستثنائي، مضيفا قالوا أننا الفريق الوحيد الذي حصد النقاط الكاملة، عليا أن أهنئ أولا اللاعبين الذي قاموا بأشياء مميزة.

وتابع وحيد حاليلوزيتش قلت للاعبين في المركز الرياضي أننا وصلنا مرحلة حاسمة في مشوارنا، أمامنا نهائيات أمم إفريقيا و المباراة الفاصلة هما هدفان بطموح عالي، علينا أن نكون في الموعد.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بالعلامة الكاملة دون هزيمة بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم منتخب غينيا لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت اطوارها على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب ريان ماي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

وسجل المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات 6 مباريات أجراها بدور المجموعات ما مجموعه 20 هدفا سجل منها أيوب الكعبي 5 أهداف وريان مايي 4 أهداف فيما دخل شباك المنتخب الوطني هدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى