رسميا.. الإسباني سيرجيو بوسكيتس يعلن اعتزاله اللعب دوليا

16 ديسمبر 2022 - 02:01

أعلن لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، اليوم الجمعة، اعتزاله اللعب دوليا، بعد أيام من خروج "لا روخا" من الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022 أمام المغرب بركلات الترجيح.

وقال ابن الـ34 عاما في منشور على "إنستغرام": "أود أن أعلن أنه بعد ما يقرب من 15 عاما و143 مباراة، حان الوقت لتوديع المنتخب الوطني".

وأضاف: "لقد كان شرفا لي أن أمثل بلدي وأمضي به إلى القمة، وأن أكون بطلا عالميا وأوروبيا، وأن أكون قائدا وأن ألعب العديد من المباريات، بنجاح أكبر أو أقل، ولكن دائما أقدم كل شيء..".

وتابع: "ما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أتذكر ذلك.. سأفتقد ذلك كثيرا، رؤية قائمة الفريق، أو ركوب الطائرة، أو تحية زملائي، أو الاستمتاع بالجلسات التدريبية، والمباريات التي لا نهاية لها، والخروج للعب، ولكن ليس قبل الصراخ معا، والاستماع إلى النشيد الوطني، والعناق أو الشعور بالضيق.. عاطفة بلد بأكمله".

وأتم: "أخيرا، لا يسعني سوى أن أتمنى لزملائي والمدرب الجديد لويس دي لا فوينتي كل التوفيق.. الآن سأكون مشجعا إضافيا، وسأستمتع بفريقنا وأدعمه دون قيد أو شرط".

وكان بوسكيتس، الذي توج مع منتخب إسبانيا بكأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012، حاضرا دائما في قائمة منتخب إسبانيا منذ ظهوره لأول مرة في العام 2009.

وخاض لاعب برشلونة، 143 مباراة مع إسبانيا، وشارك في جميع مباريات "لا روخا" في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية