بمشاركة الخنوس للمرة الأولى.. التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام كرواتيا

17 ديسمبر 2022 - 02:43

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال قطر 2022، التي ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وقرر الركراكي إجراء عدد من التغييرات على التشكيلة الأساسية وإقحام عدد من اللاعبين البدلاء لمنحهم شرف المشاركة في المونديال، حيث سيتم الاعتماد على كل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، سفيان امرابط، حكيم زياش،  عبد الحميد الصابيري، سفيان بوفال، جواد ياميق، يوسف النصيري، اشرف داري، بلال الخنوس، يحيى عطية الله.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى تتويج إنجازه التاريخي في النسخة الحالية بنهاية تاريخية لأن الفوز بالمركز الثالث سيجعله أول منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يحرز هذا المركز على مدار تاريخ المونديال.

وستكون هذه المواجهة الثانية بين الفريقين في قطر، بعدما تعادلا سلبيا في مستهل دور المجموعات، على غرار سيناريو بلجيكا وإنجلترا اللتين تواجهتا في دور المجموعات ثم في مباراة تحديد المركز الثالث في نسخة 2018 في روسيا.

وأسند الاتحاد الدولي إدارة المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والكرواتي، إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ويساعده طالب المري مساعد أول، سعود أحمد مساعد ثاني، والبرازيلي رفائيل كلاوس حكمًا رابعًا.

ويتواجد التشيلي خوليو باسكونان حكمًا للفار ويساعده الهولندي بول فان بويكل، والبرازيلي برونو بيريز حكم فار للتسلل، ويعاونه الأمريكي أرماندو فياريال.

وانتهت مسيرة المنتخب المغربي في المونديال بعد هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليبلغ “الديوك” المشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي، حيث سيواجه الأرجنتين، غدا الأحد، للتعرف على حامل لقب مونديال قطر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة