بانون يذرف الدموع: كنت أنوي الاعتزال لكن الركراكي أعاد الحياة لمسيرتي الكروية

17 ديسمبر 2022 - 07:26

وجه المدافع المغربي بدر بانون الشكر للناخب الوطني وليد الركراكي مدربه على ضمه لقائمة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال بانون، في تصريحات عقب اللقاء: "كان هدفنا لعب النهائي ولما لا الفوز باللقب خاصة بعد الأداء الذي قدمناه، خضنا مباراة اليوم الفوز بهدف الظفر بالميدالية البرونزية، وأردنا إهداء الميدالية للشعب المغربي والملك، لكن لم نبدأ بشكل جيد على غير العادة".

وأضاف: "لم نتوقع أن نقدم هذه البطولة وأن نستمر لليوم الأخير، حققنا إنجازا كبيرا، ولن يكون سهلا على أي منتخب عربي أو إفريقي الوصول لتلك المرحلة مستقبلا، ونشكر الجماهير العربية وخاصة المغربية على دعمهم لنا".

وأكمل باكيا "مررت بفترة صعبة والشكر يعود لوليد الركراكي الذي جعلني من الأبطال الذين شرفوا المنتخب المغربي وأعاد الحياة لمسيرتي الكروية، وبفضل المنتخب المغربي دخلت التاريخ بالمشاركة في كأس العالم وأشكر كل من دعمني وساندني".

وواصل "أنا اليوم أكثر إنسان سعيد لأنني دخلت تاريخ لاعبي منتخب المغرب وأشكر كل من وقف معي في تلك الفترة وأشكر قطر على التنظيم الكبير والملاعب".

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع بعد هزيمته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بعد هزيمته أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وبصمت العناصر الوطنية خلال مشوارها في المونديال القطري على مسار “جيد جدا” وقدمت صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية، بعد أن أبانت عن مؤهلات وقدرات كروية عالية وتفوق على منتخبات أوروبية كبيرة تعج بالنجوم وكانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي