خليلوزيتش: لن أسامح المغاربة ولن أنسى ما فعلوه بي

24 ديسمبر 2022 - 09:30

بعد صمت طويل، خرج المدرب السابق لأسود الاطلس وحيد خليلوزيتش بتصريحات "غريبة" عن المغاربة حيث أكد أنه لن يسامحهم بعد أن نزعوا منه كبرياءه، وفق تعبيره.

وقال الفرنسي البوسني (70 عاما) لموقع الأخبار الكرواتي "tportal.hr" إنه لن ينسى ما فعله المغاربة به بعد إقالته من منصبه بتلك الطريقة، لأنه كان يجب أن يكون مونديال قطر بمثابة نهاية مسيرته التدريبية أيضا.

تأتي التصريحات الجديدة للبوسني بعد تصريحات سابقة في حوار مع موقع “Net” الكرواتي، أكد فيها أنه لن يذكر المغرب بأي سوء ولا يرغب في التحدث عن تجربته مع “أسود الأطلس”، كما يرغب في تجاوزها في أقرب وقت.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت، بشكل رسمي، الانفصال عن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، بالتراضي بين الطرفين، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم التي أقيمت بقطر.

وجاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب المغربي لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

وبصم المنتخب الوطني على مسار متميز خلال بطولة كأس العالم بقطر، بقيادة المدرب وليد الركراكي، حيث بلغ دور نصف النهاية بعد أن تجاوز منتخبات قوية مرشحة لإحراز البطولة في إنجاز غير مسبوق عربيا وإفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي