برشلونة ينسحب من “مزاد” التعاقد مع أوناحي ونابولي الإيطالي يتصدر السباق

25 ديسمبر 2022 - 09:30

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة انسحب من السباق الحصول على خدمات الدولي  المغربي، عز الدين أوناحي، في الشتاء المقبل بسبب وضعه المالي، رغم أن ناديه مستعد لبيعه في "الميركاتو" المقبل.

من جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية أن نابولي الإيطالي يسعى للتعاقد مع عز الدين أوناحي، متوسط ميدان فريق أونجيه الفرنسي، حيث أوضح موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي أن نادي نابولي يتصدر سباق التعاقد مع أوناحي، مشيرا إلى أن فريق الجنوب الإيطالي يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف الموقع أن نابولي يبذل جهوده حاليا لإقناع إدارة أنجيه بفكرة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يتم التفاوض لاحقا على التعاقد مع اللاعب الشاب بشكل نهائي.

وبات أوناحي محل اهتمام الأندية الأوروبية بعد أدائه الرائع في كأس العالم قطر 2022 حيث ساهم في وصول منتخب بلاده إلى المربع الذهبي في إنجازٍ غير مسبوق للكرة العربية والأفريقية.

وإلى جانب نابولي يرغب نادي إنتر ميلان في التعاقد مع أوناحي (22 عاما)، بحسب "فوت ميركاتو" الذي قال إن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري الإيطالي.

كما تريد أندية أوروبية أخرى الحصول على خدمات أوناحي، من بينها مرسيليا الفرنسي الذي سيحاول إقناع اللاعب بالانتقال إليه والبقاء في الأجواء الفرنسية.

وكانت القيمة السوقية لأوناحي قبل مونديال قطر تقدر بنحو 3.5 ملايين يورو، لكنها ستزيد بشكل كبير بعد مردوده المميز خلال البطولة، حيث شارك في المباريات السبع لمنتخب المغرب وبلغ معه المربع الذهبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يطالب “الكاف” بتأجيل مباراة غلاكسي ليوم واحد بسبب تأخر رحلته الجوية

جماهير الرجاء توجه رسالة للمسؤولين بعد جدل التحكيم والبرمجة بالبطولة الاحترافية (فيديو)

رحلة مشتركة بين بعثة الوداد وبركان للأدغال الإفريقية.. هذه تفاصيلها