الوداد الرياضي يقترب من تحطيم رقم عالمي بخصوص المباراة الإفتراضية

14 أكتوبر 2019 - 02:01

تمكن فريق  الوداد الرياضي لكرة القدم، من بيع 41 ألف تذكرة الخاصة بالمباراة الإفتراضية التي سيخوضها ضد وباء كورونا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكان  رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري، قد أكد إن الفريق الأحمر طرح للبيع 60 ألف تذكرة بسعر 30 درهم "للمشاركة في مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا ".

وأضاف الناصيري ، أن هذه المبادرة علاوة على أخرى مماثلة "تعكس التحلي بفضيلة التضامن لدى جميع المغاربة، الذين يستجيبون بالتالي لنداء الأمة ".

وبادر نادي الوداد الرياضي مدعوما بجماهيره الوفية إلى طرح أقمصة خاصة للبيع على الإنترنيت، تخصص أرباحها لفائدة صندوق مكافحة "جائحة كورونا" في المغرب، وذلك لعكس مدى انخراط الوداد الرياضي في كل القضايا التي تهم المملكة المغربية.

والتحام جميع مكونات الوداد، مكتبا مسيرا وجمهورا ولاعبين، وانخراطهم الكبير في حملة شراء تذاكر المباراة الافتراضية لكبح انتشار "فيروس كورونا" 60) ألف تذكرة(، شجع إدارة النادي على مواصلة حملاتها التضامنية والتحسيسية.

ويذكر أن إدارة النادي قد وضعت مركز بوسكورة المعروف سابقا بويلنس، تحت التصرف التام لسلطات إقليم النواصر، بجميع مرافقه، من وحدة فندقية ومعدات مختلفة وفضاءاته الرياضية وذلك طيلة المدة اللازمة لتجاوز هذه المرحلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما