الرجاء يعود لسكة الانتصارات ويؤزم وضعية اتحاد طنجة في مؤخرة الترتيب

06 يناير 2023 - 10:30

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا كبيرا على حساب اتحاد طنجة، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الأخضر كل من حمزة خابا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول فيما أضاف جمال حركاس الهدف الثاني في الدقيقة 44، قبل أن يعود خابا لتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

ونجح الفريق الأخضر في الخروج من دوامة النتائج السلبية حيث سقط في فخ التعادل السلبي في المباراتين الأخيرتين أمام كل من المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، حيث استطاع الهجوم الرجاوي كسر حالة الصيام التي رافقته في الفترة الأخيرة.

بالمقابل، واصل "فارس البوغاز" سلسلة نتائجه السلبية حيث فشل الفريق الطنجاوي في تحقيق أي انتصار في الموسم الحالي، مكتفيا بتعادلين يحتل بهما المركز الأخير منذ بداية الموسم الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 17 في المركز الرابع مؤقتا، بينما مازال فريق اتحاد طنجة يقبع في مؤخرة الترتيب بدون تحقيق أي انتصار برصيد نقطتين.

جدير بالذكر، أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أعلن عقد جمع عام استثنائي من أجل مناقشة مآل الفريق وتحديد أعضاء لجنة لتصريف الأمور، وذلك بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة، يوم الأربعاء 11 يناير 2023  على الساعة الخامسة مساء.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي افتتح مواجهات الجولة 11 بانتصار ثمين على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، ليحتل الفريق الجديدي، عقب هذا الفوز، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما ظل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وتتواصل منافسات الجولة، غدا السبت، بثلاث مواجهات، حيث يلتقي الاتحاد الرياضي التوركي بالمغرب الفاسي، وحسنية أكادير بأولمبيك آسفي، فيما تختتم مباريات السبت بديربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة.

وتجرى آخر مواجهات الجولة 11، الأحد المقبل، بقمتي المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي على أرضية ملعب سانية الرمل، وديربي الرباط بين الجيش الملكي والفتح الرياضي، فضلا عن لقاء شباب المحمدية أمام الشباب الرياضي السالمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد