المئات يستقبلون حكيمي بالقصر الكبير وسوء التنظيم يُعكِّر حفل تكريمه (فيديوهات)

10 يناير 2023 - 10:39

استقبل المئات من ساكنة مدينة القصر الكبير، اليوم الثلاثاء، اللاعب الدولي أشرف حكيمي الذي حلَّ بمسقط رأسه رفقة والدته وعدد من أفراد أسرته، ضمن حفل تكريم خاص نظمه المجلس الجماعي للمدينة على شرف نجم أسود الأطلس.

وحظي حكيمي باستقبال كبير منذ وصوله إلى مطار طنجة، وإلى حين دخوله إلى المغرب البلدي لمدينة القصر الكبير، حيث احتشد المئات من المواطنين داخل الملعب وعلى طول الطريق المؤدية إليه، لتحية نجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

وقررت جماعة القصر الكبير، إطلاق اسم أشرف حكيمي على الملعب البلدي للمدينة، تكريما للاعب الذي قدم مستوى كروي كبير خلال كأس العالم بقطر، كما تم تزيين سور الملعب بجداريات عن حكيمي ووالدته.

غير أن سوء التنظيم عكَّر أجواء الاستقبال الحاشد لأشرف حكيمي، حيث شهدت الفعالية ارتباكا كبيرا في التنظيم، أدى إلى حدوث حالة تدافع كبيرة واقتحام العشرات لأرضية الملعب، الأمر الذي حال دون تنزيل كافة فقرات الحفل.

ورغم حضور عناصر الأمن والقوات المساعدة، إلا أن عددهم لم يكن كافيا لضبط حماس مئات الشبان والمراهقين الذين اقتحموا أرضية الملعب وحاولوا الوصول إلى حكيمي.

كما أن سوء التنظيم والارتباك تسبب في عدم احترام الممر الذي كان من المفترض أن يمر منه حكيمي داخل الملعب، والذي كان يضم لاعبين دوليين سابقين وشخصيات رياضية معروفة.

وخلفت هذه المشاهد انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، طالت رئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، باعتباره كان المسؤول الأول عن التنظيم، والمرافق الرئيسي لحكيمي منذ وصوله إلى المطار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة