مدرب الرجاء يعلق على فوز فريقه أمام مولودية وجدة 

18 يناير 2023 - 03:30

اعترف مدرب الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، بصعوبة مباراة الرجاء الرياضي امام نادي مولودية وجدة على أرضية ملعب محمد الخامس.

وقال الكبير في تصريحات إعلامية، حاولنا البحث عن التسجيل لتسهيل مهمتنا، لكن المنافس سجل هدفا من ضربة ثابتة في الشوط الثاني".

وأضاف الكبير "الفوز يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح والأداء يتحسن، سنواصل عملنا وما زلنا قادرين على تقديم الإضافة في المباريات المقبلة".

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز امام ضيفه نادي مولودية وجدة على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مولودية وجدة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب يوسف انور في الدقيقة 54 من عمر المباراة، فيما عدل للرجاء الرياضي اللاعب جمال حركاس في الدقيقة 62، فيما أضاف الهدف الثاني يسري بوزروق في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 9 نقاط في المركز 14.

يشار إلى أنه أعلنت لجنة المسابقات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موعد إجراء قمة الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سرقة حقيبة تحتوي على خطط تأمين أولمبياد باريس 2024

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”