تقارير إعلامية: الدولي المغربي اوناحي حسم وجهته المقبلة

28 يناير 2023 - 09:30

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي المغربي، لاعب أنجيه الفرنسي، عز الدين اوناحي توصل لاتفاق يقضي بمغادرة فريقه صوب مارسيليا الفرنسي.

وقال فابريزيو رومانو، المختص في شؤون الانتقالات في أوروبا، إن أوناحي توصل لاتفاق مع مارسيليا الفرنسي للانتقال إليه مقابل 8 ملايين يورو.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي دخل في وقت سابق في قائمة الصراع لضم النجم الدولي المغربي، حيث ذكر موقع “tbr” البريطاني، أن النادي اللندني يراقب تحركات أوناحي بهدف التعاقد معه لتعزيز خط وسط الميدان، بطلب من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وقال الموقع ذاته، نقلا عن تقارير إعلامية إيطالية، إن إدارة “السبورز” بدأت في جس نبض اللاعب وتواصلت معه من أجل الاستفسار عنه بشكل مباشر.

وكانت تقارير إعلامية كشفت أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي قدم عرضه الأول لضم النجم المغربي ومتوسط ميدان فريق أونجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت الأحد.

وأشار مصادر إعلامية إنجليزية إلى أن نادي ليستر سيتي قدم عرضا يناهز 20 مليون يورو لضم اللاعب المغربي إضافة لعشر ملايين إضافية كمتغيرات، مضيفة أن إدارة الفريق الفرنسي تفكر بشكل جدي في قبول العرض رغم اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع متوسط ميدان أسود الأطلس.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية أن نادي مارسيليا الفرنسي يسعى للتعاقد مع النجم المغربي عز الدين أوناحي لاعب آنجيه الفرنسي، خلال الانتقالات الشتوية، تعويضاً لرحيل لاعب خط وسطه جيرسون المحتمل إلى البرازيل.

وحسب الصحيفة ذاتها، فقد استقر مارسيليا على نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، كبديل محتمل في حال تم بيع جيرسون إلى نادي فلامينغو سريعاً.

وأضاف المصدر ذاته: “إذا باع مارسيليا لاعبه جيرسون بسرعة وبشكل جيد، ربما إلى فلامنغو، الوجهة التي يريدها اللاعب، فسيكون قادراً على إعادة الاستثمار في فترة الانتقالات، خاصة أن الفريق الفرنسي وضع صوب عينيه نجم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، عز الدين أوناحي”.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع أوناحي، بعد الأداء الباهر الذي قدمه اللاعب في مونديال 2022، من بينها برشلونة وليستر سيتي ونابولي وإنتر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا