الأهلي المصري يشكر الجماهير المغربية على دعم فريقه وحسن الإستقبال خلال المونديالتو

02 فبراير 2023 - 03:52

عبر نادي الاهلي المصري عن شكره للجماهير المغربية عقب دعمه للنادي خلال اول مباراة له بكأس العالم للأندية التي افتتحت امس بمدينة طنجة.

ونشر الأهلي عبر حسابه "تويتر" رسالة يعبر فيها رئيس النادي محمود الخطيب عن شكره لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع والجماهير المغربية التي ساندت فريقه.

وشكر الأهلي المصري في رسالته الشعب المغربي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ حلوله بالمغرب من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

ودعمت الجماهير المغربية في مشاهد تحبس الأنفاس بملعب طنجة نادي الأهلي المصري في أول مباراة له بكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وهتفت الجماهير المغربية منذ بداية المباراة بعبارات مغربية خالصة "سير سير، وباسم نادي الأهلي المصري الذي واجه نادي اوكلاند سيتي النيوزيلاندي في افتتاح المنافسة

ولم تتوقف الجماهير المغربية عن دعم الأهلي المصري منذ بداية المباراة والضغط على الخصم في مشاهد استأترت بإهتمام وسائل الإعلام المعتمد لتغطية منافسات كأس العالم للأندية.

يشار إلى أن منافسات كأس العالم للأندية تقام في المغرب خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية 11 منه مشاهد أسطورية بين ملعبي طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ

ضعف تكتيكي وعقم هجومي رغم النجوم.. الانتقادات تلاحق الركراكي ورونار يظهر في الواجهة