لاعب مولودية وجدة يكشف لـ”العمق” أجواء تداريب الفريق خلال الحجر الصحي(حوار)

28 يونيو 2019 - 01:41

أفرزت جائحة كورونا وضعا جديدا بالنسبة لأندية البطولة الوطنية لكرة القدم سواء فيما يتعلق بالتداريب وطريقة التحضير خلال فترة الحجر الصحي بالمغرب.

جريدة "العمق الرياضي"ومن أجل تسليط الضوء على كيف يقضي اللاعب فترة الحجر الصحي وتأثير توقف البطولة أجرت حوار مع لاعب المولودية الوجدية جمال حركاس جاء على الشكل التالي:

كيف تقضي فترة الحجر الصحي؟

أتواجد كل الوقت في المنزل رفقة أسرتي، وأقوم بتداريب بمتابعة وإشراف المدرب وطاقم الفريق معتمدين في ذلك على تطبيق من أجل إثبات الحضور والالتزام بالتداريب عن بعد.

أحرص على فترة الحجر الصحي كما يحرص طاقم الفريق على تفادي الزيادة في الوزن وذلك بإتباع برنامج غدائي متوازن يحمي من الزيادة في الوزن.

هل يؤثر توقف البطولة على حركاس والمولودية؟

توقف البطولة أثر على جميع الفرق في كل الجوانب، وهو ما يفرض على الجامعة منح الفرق أسبوعين أو ثلاثة من أجل العودة إلى التنافسية والتحضير الجيد قبل استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم.

التوقف سيؤثر بشكل كبير على روح المجموعة بالنسبة لجميع الفرق وبعد نهاية فترة الحجر الصحي الأكيد أننا سنعمل على مزيد من التحضيرات والاستئناس بأجواء التداريب من جديد.

كيف ترى ما بعد كورونا بالنسبة لكرة القدم الوطنية؟

في الحقيقة توقف البطولة لأسبوع واحد يؤثر على اللاعب فما بالك بتوقف دام 40 يوما أو أكثر، الأكيد أننا سنحتاج وقتا لاسترجاع التنافسية والعودة بقوة إلى أجواء المنافسة وتحقيق الأهداف المسطرة.

هل يفكر حركاس في الإحتراف؟

أي لاعب في البطولة الوطنية يطمح إلى الاحتراف خارج المغرب، لكن ما أود تأكيده هنا هو أنني مرتاح داخل نادي مولودية وجدة وفي حال توصلت بعرض من أجل الاحتراف سأقوم بمناقشته. 

أسعى إلى الاحتراف في الدوري الفرنسي لكرة القدم أو الدوري الإسباني بحكم أنها دوريات قريبة منا جغرافيا والهدف طبعا التعرف على أجواء جديدة أشخاص جدد ومراكمة تجارب أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي