بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

07 فبراير 2023 - 10:10

تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز امام نادي فلامينكو البرازيلي على أرضية ملعب طنجة لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية والتأهل للدور النهائي.

الهلال السعودي الذي فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة الرابعة مع عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما عدل النتيجة لفلامينكو اللاعب بيدرو جيليرمي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45 عن طريق ضربة جزاء، فيما سجل الهدف الثالث لوسيانو فيتو في الدقيقة 70 من المباراة، وقلص النتيجة من جديد بيدرو جيليرمي في الدقيقة 91.

وسيواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية المتأهل من مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني على أن يلعب فلامينكو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بملعب طنجة.

وكان الهلال السعودي تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه امام الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي الثاني لكأس العالم للأندية ستجرى غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا

فوزي جمال: غير راض على النتيجة بفاس وغياب تركيز أحد اللاعبين كان سببا في الهزيمة (فيديو)

ميسي ينافس هالاند ودجوكوفيتش على جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم