للمرة الأولى منذ أشهر.. مانشستر سيتي يهزم أرسنال ويخطف منه صدارة الدوري الإنجليزي

15 فبراير 2023 - 10:35

انتزع فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودته بانتصار ثمين من ميدان أرسنال، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الإمارات" بلندن، لحساب مؤجل الجولة 12.

وبات مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن أرسنال الذي يمتلك نفس عدد النقاط، إلا أن الفريق اللندني لديه فرصة قوية للعودة إلى الصدارة، إذ لعب مباراة أقل من مانشستر سيتي.

ونجح كيفين دي بروين، في الدقيقة "24" من عمر اللقاء، في استغلال خطأ تومياسو في إعادة الكرة وسددها بشكل رائع من فوق الحارس رامساديل محرزًا الهدف الأول.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أرسنال، وذلك بعد تدخل الحارس إيديرسون، على نظيره ساكا، مهاجم الجانزر، لينجح ساكا، في الدقيقة "40" من عمر المباراة، بتسجيل هدف التعادل من خلال تسديد ركلة الجزاء بقوة في المرمى.

وأنقذت العارضة الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد رأسية رودريجو، وذلك في الدقيقة "51" من عمر الشوط الثاني، قبل أن يستغل بيرناندو سيلفا خطأ دفاعيا ويمنح الكرة لهالاند الذي قدمها لغوندوغان ثم لغريليتش الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 72، فيما ختم هالاند أهداف السيتي مستغلا تمريمة من ديبروين مسجلا الهدف الثالث.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية