كأس العرش.. الجيش الملكي يهزم اتحاد تواركة ويعبر للدور المقبل

16 فبراير 2023 - 08:03

تمكن نادي الجيش الملكي من التأهل للدور المقبل ضمن منافسات كأس العرش بعد فوزه اليوم أمام اتحاد تواركة على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط بضربات الترجيح.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات دور سدس عشر النهائي من المنافسة سجل خلالها للجيش الملكي اللاعب زين الدين الدراك في الدقيقة 35، فيما عدل النتيجة لاتحاد تواركة اللاعب ايمن زحزوح في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف لجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية التي سجل خلالها للجيش الملكي مصطفى السهد في الدقيقة 100، فيما سجل سيمون بير هدف التعادل في الدقيقة 118، لتحسم ضربات الترجيح الفوز لنادي الجيش الملكي 5/3.

وكان نادي الجيش الملكي عادل بنتيجة التعادل بهدفين مقابل هدفين في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، امام "بيراميدز" المصري، بملعب الدفاع الجوي برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيخوض الأحد المقبل الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية بملعب الأمير مولاي عبد الله، فيما سيرحل اتحاد تواركة لمواجهة الرجاء الرياضي برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد

بعد استكمال المباراة.. المنتخب الأولمبي يقتنص فوزا ثمينا أمام نظيره الأرجنتيني

رسميا.. جوزيف زينباور مدربا جديدا للوحدة السعودي