الوداد الرياضي يدشن حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة شبيبة القبائل الجزائري

17 فبراير 2023 - 03:30

يدشن الوداد الرياضي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم الجمعة، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الثانية (المجموعة الأولى).

وودع الوداد الرياضي كأس العالم للأندية بانهزامه أمام الهلال السعودي. ولايملك الفريق الأحمر خيارا آخرا غير الفوز خلال هذا الديربي المغاربي المقرر إقامته في ملعب 5 جويليه، لاستعادة التوازن، علما أن السباق على لقب البطولة الوطنية هو الآخر محتدم.

وانتزع الفريق الجزائري ،خلال الجولة الأولى التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي، تعادلا ثمينا من ميدان بيترو أتلتيكو الأنغولي (0-0) ، فيما تأجلت مباراة الوداد وفيتا كلوب الكونغولي.

وسيحل الممثل الآخر للكرة الوطنية في هذه المسابقة، الرجاء الرياضي ، الفائز على فايبرز الأوغندي (5-0) في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة، يوم السبت، ضيفا على نادي سيمبا التنزاني المنهزم أمام حوريا الغيني (0-1).

إذا كان الفريق الأخضر هو المرشح على الورق، لحجز بطاقة التأهل للدور الموالي على الأقل، فإن الأندية الأخرى ستحرص كذلك على التألق خلال هذه المنافسات.

من جهته، يستضيف الجيش الملكي، المشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية، نادي أسكو كارا التوغولي يوم الأحد. وتعادل الجيش الملكي مع بيراميدز المصري (2-2). كما تقاسم أسكو كارا نقاط المباراة مع فيوتشر المصري (1-1).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان