الرجاء الرياضي يحتج في رسالة ل”الكاف” على التحكيم الكارثي لمباراته أمام سيمبا التنزاني

22 فبراير 2023 - 12:30

بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج مُباشرة لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم منددا فيها بالتدبير الكارثي للطاقم التحكيمي لمباراته أمام نادي سيمبا التنزاني.

وقال نادي الرجاء في رسالته عرفت المباراة تغاضيا فجا عن ضريقي جزاء للنادي، أمام استغراب كل من تابع المباراة، بالإضافة إلى أخطاء عديدة تم التطرق لها بشكل تفصيلي في هذه الرسالة وكلها ناتجة عن التدبير الكارثي لهذا الطاقم بقيادة الكاميروني NGWA BLAISE YUVEN.

وطالب الرجاء الرياضي في نفس الرسالة، باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الحكام الذين تتكرر تجاوزاتهم و أخطائهم، مما يهدد روح التنافس النزيه في البطولات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأشارت الرسالة الاحتجاجية أيضا، لإلزام هيه الاتحادات الكروية التي تشارك أنديتها في المنافسات الكروية، وذلك بالتزام الحياد فيما يتعلق بالنقل التلفزي وفرض احترام دفاتر التحملات بما في ذلك السهر على إعادة جميع اللقطات في وقتها.

ويؤكد نادي الرجاء الرياضي لجماهيره الوفية والرأي العام الوطق أنه سيحرص على الواكبة والرأي العام ال الجادة لهذا اللف، وعدم السكوت عن الأخطاء التحكيمية للتكررة التي يتعرض لها، وأنه سيسلك كل السبل القانونية والشروعة لحماية مصالح النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب