الجيش الملكي يدك شباك نهضة بركان.. والرجاء يفوز على تواركة 

22 فبراير 2023 - 10:51

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بضيفه اتحاد تواركة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار لحساب الجولة 17 بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتقدم اتحاد تواركة في النتيجة عن طريق ايمن زحزوح في آخر دقيقة من الشوط الأول، فيما عدل مروان الهدهودي للرجاء في الدقيقة 65، وأضاف يسري بوزروق الهدف الثاني الهدف الثاني في الدقيقة 101.

ورفعت نتيجة رصيد نادي الرجاء الرياضي إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع نادي اتحاد تواركة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.

ولحساب نفس الجولة إنتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بمضيفه نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي اللاعب حمزة إيكمان في الدقيقة 25، وأضاف الهدف الثاني احمد حمودان في الدقيقة 54، فيما قلص إبراهيم البحراوي النتيجة في الدقيقة 63، وعاد حمزة إيكمان ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، فيما وقع بورغيس الهدف الرابع في الدقيقة 90+1.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الجيش الملكي الى 37 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 26 نقطة في المركز السابع.

يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة يتديل ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 5 نقاط جمعها من 17 مباراة خاضها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب