هيدامو ل”العمق”: الجيش الملكي مطالب بالفوز أمام فيوتشر المصري وتعزيز صدارة المجموعة

26 فبراير 2023 - 01:00

يواجه نادي الجيش الملكي في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم نادي فيوتشر المصري من أجل تعزيز صدارة مجموعته التي تضم البيراميدز المصري وفيوتشر المصري وأسكو دي كارا الطوغولي.

اللاعب السابق للجيش الملكي، عبد الله هيداموا قال في تصريح لجريدة "العمق" "بالنظر للمستويات التي يقدمها فريق الجيش الملكي سواء في البطولة او كأس الكونفدرالية الإفريقية من الضروري تزكية هذه النتائج اليوم أمام فيوتشر المصري".

وأضفاف هيداموا، "تركيبة الفريق البشرية تعرف تنافسية كبيرة في كل المراكز وعدم وجود تشكيلة قارة يجعل كل عناصر الفريق تسعى لكسب الرسمية وتقديم اداء جيد داخل أرضية الملعب".

وتابع، "اتمنى ان لا تؤثر امطار الخير على أرضية الملعب لأن من شأن هذه التسقطات ان تعيق الفريق في الملعب خصوصا وان الفريق يلعب تمريرات قصيرة ويعتمد على الأجنحة".

ويحتل الجيش الملكي المركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة ب4 نقاط متبوعا بيراميدز المصري وفيوتشر المصري بنقطتين، فيما أسكو دي كارا الطوغولي نقطة.

يشار إلى أنه سيكون الجيش الملكي مدعما بأنصار الفريق اليوم بملعب الأمير مولاي عبد الله من اجل تحقيق الفوز وتعزيز رصيد الفريق في صدارة مجموعته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)