لجنة التأديب تصدر مجموعة من العقوبات عقب مباريات كأس العرش

09 يناير 2021 - 05:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض الأندية واللاعبين، بشأن أحداث مواجهات سدس عشر منافسات كأس العرش.

وقررن اللجنة توقيف عبد الله خفيفي لاعب فريق مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة بتوقيف  عمر تحلوشت لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة قررت أيضا توقيف عادل الحسناوي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق نهضة اتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، إضافة لتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وتغريم فريق الرشاد البرنوصي مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم