الزلزولي والنصيري يخطفان الأضواء في الدوري الإسباني في ليلة سقوط إشبيلية

27 فبراير 2023 - 12:30

شهدت مواجهة إشبيلية أمام ضيفه أوساسونا، التي جرت أمس الأحد، لحساب منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني، تألقا لافتا للدوليين المغربيين، عبد الصمد الزلزولي ويوسف النصيري.

وتمكن اللاعبان المغربيان من زيارة الشباك في اللقاء الذي جرى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بإشبيلية، حيث أحرز القناص يوسف النصيري هدف التعديل للفريق الأندلسي في حدود الدقيقة 78 من المباراة معدلا النتيجة بهدفين لمثلهما، وهو الهدف العاشر له هذا الموسم في جميع المسابقات والرابع في منافسات الدوري الإسباني.

من جانبه، حسم النجم المغربي الآخر، عبد الصمد الزلزولي، الفوز لصالح فريقه أوساسونا، محرزا الهدف الثالث للفريق المضيف الذي انتزع نتيجة الفوز في حدود الدقيقة 85 من المباراة، التي انتهت بثلاث أهداف لهدفين لمصلحة زملاء الزلزولي.

ولم يكن الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، في أحسن أحواله خلال اللقاء، حيث قام بعدة أخطاء قادحة تسببت في فوز فريق لأوساسونا، بعد أن أخفق في إبعاد كرة عالية وفشل في التصدي لأخرى، مستقبلا ثلاثة أهداف خلال المواجهة.

وبهذه النتيجة، رفع أسواسونا رصيد للنقطة 33 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 25 في المركز 14، على بعد نقطتين فقط من مراكز الهبوط، في أحد أسوء مواسم الفريق الأندلسي محليا في السنوات الأخيرة، فيما يبصم على أداء مقبول في المسابقات الأوروبية بعد بلوغه ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة

في أقل من 24 ساعة.. كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام

المغرب ينتزع 7 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط لرياضات الكيك بوكسينغ بإسطنبول