“الفيفا” يوافق على حمل ماسينا للقميص الوطني المغربي

22 مارس 2021 - 03:30

تمكنت الجامعة المكية المغربية لكرة القدم من استخلاص موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حمل الدولي المغربي أدم ماسينا ظهير نادي واتفورد الإنجليزي، للقميص الوطني بداية من المباراتين المقبلتين.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها توصلت برسالة من الإتحاد الدولي لكرة القدم، تتضمن الموافقة على انضمام اللاعب آدم ماسينا للائحة المنتخبات الوطنية المغربية بدلا من نظيرتها الإيطالية، بعد الطلب الذي كانت قد تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطبيقا للقرارات الأخيرة للفيفا الخاصة بقانون اللاعب وتغيير الجنسية الرياضية.

وبعد هذه الموافقة، من المنتظر أن يتمكن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من الاعتماد على ماسينا في المباراة المقبلة أمام موريتانيا، بعدما تم توجيه الدعوة له للمرة الأولى للمشاركة في المعسكر الذي يقيمه المنتخب بمركب محمد السادس لكرة القدم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي