البدراوي يقدم إستقالته من العصبة الإحترافية احتجاجا على البرمجة 

02 مارس 2023 - 07:32

كشف رئيس نادي الرجاء الرياضي ونائب رئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عزيز البدراوي عن تقديم استقالته من منصب داخل العصبة.

وقدم نائب رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، استقالته خلال مرورخ على اداعة راديو مارس مؤكدا أن الاستقالة جاءت احتجاجا على برمجة مباريات فريقه بالبطولة الوطنية.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أعلن أنه وجه مراسلة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، بهدف تقديم طلب تأجيل لمبارته أمام نادي حسنية أكاديـر عن الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

وقال نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له إن ذلك ياتي تجسدا لمبادئ تكافؤ الفرص، والتي برمجت بتاريخ 11 مارس 2023، وهو التاريخ المتقارب جدا مع مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجرى بتاريخ 07 مارس 2023 بعاصمة دولة مالي باماكو، حيث أن تاريخ العودة للدار البيضاء سيكون مبرمجاً يوم الخميس 09 مارس 2023.

وسيكون على نادي الرجاء الرياضي بعد هذا التاريخ الانتقال مباشرة نحو مدينة أكادير، ويتجسد جليا في تراكم المقابلات وما ينجم عنها من إصابات تتضاعف كلما تم تقليص عدد أيام الاستفادة من الراحة.

وقد اقترحت إدارة نادي الرجاء الرياضي في مراسلتها هذه، أن يتم تأجيل مباراة الجولة 20، من يوم السبت 11 مارس 2023 إلى يوم الأحد 12 مارس 2023، إحقاقا لمبدأ تكافؤ الفرص وتساوي الحظوظ بين كل الأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب